شاهدي: أرقى نظارات شمسية مستطيلة آخر موضة لصيف 2021

تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice تُعَد النظارات الشمسية المستطيلة من قطع الإكسسوارات الأساسية التي تحتاجها المرأة في الإطلالات اليومية.
وقدمت الماركات العالمية العديد من التصاميم المتنوعة والمختلفة باختلاف الإطارات المُصممة ولون العدسات، فيوجد نظارات مستطيلة ودائرية ومربعة وأنواع أخرى، ولكن النظارات المستطيلة لاقت رواجاً كبيراً في هذا الموسم من الصيف، فهي مناسبة لأكثر من وجه، وفق (سيدتي).
و إذا كنتِ تبحثين عن نظارات شمسية جذابة وأنيقة في الوقت ذاته، إليكِ أجمل موديلات نظارات شمسية مستطيلة آخر موضة لصيف 2021.
نظارات شمسية مستطيلة آخر موضة صيف 2021

إذا كنتِ تفضلين اعتماد النظارات المستطيلة الملونة، قدمت ماركة فالنتينو Valentino تصاميم عديدة من النظارات الشمسية المستطيلة، وقد أعجبتنا هذه النظارة الجذابة لنظارة ذات عدسات مستطيلة.
وجاء تصميم إطار النظارة والأذرع بشكل بارز عريض من اللون الأخضر الداكن، بينما جاءت العدسات مستطيلة باللون الأخضر الفاتح، ويُمكنكِ تنسيق هذه النظارة باعتمادها مع فستان أو بلوزة باللون الأبيض.
نظارات شمسية مستطيلة من Blumarine

يمكنكِ اعتماد النظارات الجريئة والمشرقة، فقد أعجبنا هذا التصميم الجذاب من ماركة Blumarine لنظارة شمسية مُصممة من عدسات من درجات اللون الأحمر الفاتح الشفاف، وجاءت النظارة بدون إطار، إضافة إلى أذرع معدنية رفيعة، مع وصلات معدنية باللون الفضي، ويُمكنكِ تنسيق هذه النظارة مع إطلالة باللون الأسود.
نظارات شمسية مستطيلة من Ami Alexandre Mattiussi

لإطلالة نهارية أنيقة تناسب مشاويرك العملية، يمكنكِ اعتماد هذه النظارة من ماركة Ami Alexandre Mattiussi ، المُصممة من إطار من الأسيتات، مع عدسات مستطيلة باللون الأسود، وإطار رفيع من اللون الأسود لإضفاء إطلالة عصرية أنيقة، ويِمكنكِ تنسيق هذه النظارة باعتمادها مع فستان باللون الأسود.
نظارات شمسية مستطيلة من Blumarine

تظل النظارات الملونة من أفضل النظارات حتى في موضة صيف 2021، ومن أبرز ما قدمت الماركات العالمية من النظارات الشمسية المستطيلة الملونة، هذا التصميم الجريء من ماركة Blumarine ، لنظارة شمسية ملونة بدرجات اللون الأزرق الفاتح، وجاءت العدسات بتصميم صغير شفاف، وإطار بارز مستدير بشكل مستطيل من اللون الأزرق الفاتح.
ويُمكنك تنسيق هذه النظارة مع إطلالة باللون الرمادي أو الأوف وايت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد