اخبار الفن و اخبار الفنانين : تعرف على منى أحمد زاهر أصغر بطلات الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”

اخبار الفن و اخبار الفنانين : تعرف على منى أحمد زاهر أصغر بطلات الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" اخبار الفن و اخبار الفنانين : تعرف على منى أحمد زاهر أصغر بطلات الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : تعرف على منى أحمد زاهر أصغر بطلات الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" مصدر الخبر – اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر تعرف على منى أحمد زاهر أصغر بطلات الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" :

اخبار الفن اليوم تبدأ منصة "شاهد VIP" خلال الساعات المقبلة في عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم.

تواجه منة شلبي في "ليه لأ" قضية التبني، عن قرار سيدة تبني طفل في أحد دور الأيتام، والصعوبات التي تواجهها، إلى جاب علاقتها مع الطفل، كما يظهر أحمد حاتم في دور أب يواجه مشاكل مع زوجته ويحاول الحفاظ على استقرار ابنته.

نرشح لك- هشام إسماعيل: أنا مشهور من 12 سنة وجمهور الأهلي مش وسيلة "تخويف"

يشهد المسلسل ظهور الطفلة منى أحمد زاهر، في دور ابنة أحمد حاتم، والتي نستعرض عنها بعض المعلومات.

– تبلغ من العمر 8 سنوات.

– هي الابنة الثالثة للفنان أحمد زاهر ولديها 3 شقيقات هن ملك، ليلى ونور.

– مشاركتها في مسلسل "ليه لأ" هي الأولى لها كممثلة.

– تسير على خطى شيقيقتيها ملك وليلى اللتين بدأتا التمثيل في مرحلة الطفولة من خلال المشاركة في سلسلة أفلام "عمر وسلمى".

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

يذكر أن مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، موسيقى تصويرية خالد الكمار، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، تامر نبيل، يارا جبران ومنى أحمد زاهر، ويعرض حصريا عبر منصة "شاهد VIP".

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : تعرف على منى أحمد زاهر أصغر بطلات الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد