اخبار الحوادث ” عنفتها والدتها.. فتاة تحاول الانتحار في الدقهلية “

اخبار الحوادث " عنفتها والدتها.. فتاة تحاول الانتحار في الدقهلية "

خبر عاجل اخبار الحوادث " عنفتها والدتها.. فتاة تحاول الانتحار في الدقهلية " مصدر الخبر – اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر عنفتها والدتها.. فتاة تحاول الانتحار في الدقهلية :

اخبار مصر اليوم – أصيبت فتاة بحالة إعياء شديدة نتيجة تناولها سم فئران؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة إثر تعنيفها من قبل والدتها لتعديها على شقيقتها بالضرب بقرية شاوة بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من مركز السموم بالمنصورة، بوصول المدعوة "شربات م. إ. م" 16 طالبة ومقيمة بقرية شاوة دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء؛ إدعاء تناول مادة سامة.

وبانتقال الضباط والفحص وسؤالها، أقرت بتناولها مادة سامة "سم فئران"؛ مما أدى إلى حدوث إصابتها لمرورها بحالة نفسية سيئة؛ إثر قيام والدتها بتعنيفها لتعديها على شقيقتها بالضرب، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/5986 إداري مركز المنصورة، وجاري العرض على النيابة العامة.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " عنفتها والدتها.. فتاة تحاول الانتحار في الدقهلية " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد