اخبار العالم حصريا : تقرير: إسرائيل رفضت استقبال المبعوث الأوروبي للسلام

اخبار العالم حصريا : تقرير: إسرائيل رفضت استقبال المبعوث الأوروبي للسلام اخبار العالم حصريا : تقرير: إسرائيل رفضت استقبال المبعوث الأوروبي للسلام

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : تقرير: إسرائيل رفضت استقبال المبعوث الأوروبي للسلام مصدر الخبر – اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر تقرير: إسرائيل رفضت استقبال المبعوث الأوروبي للسلام :

تقرير: إسرائيل رفضت استقبال المبعوث الأوروبي للسلام

تقرير: إسرائيل رفضت استقبال المبعوث الأوروبي للسلام

اخبار العالم اليوم – Reuters Yves Herman

تابعوا RT علىRT RT

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن مسؤولين إسرائيليين كبارا أطلقوا حملة لمقاطعة مبعوث الاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط سفين كوبمانز، خلال جولته الإقليمية الأخيرة.

ونقل موقع "والا" الإخباري عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إن الهولندي كوبمانز قبل أسبوعين أبلغ سفير تل أبيب لدى الاتحاد الأوروبي روني لاشنو-يعار برغبته في زيارة الدولة العبرية ضمن إطار الجولة الإقليمية التي قام بها مؤخرا ولقاء عددا من المسؤولين فيها.

وأعرب لاشنو-يعار، حسب الموقع، عن دعمه لهذه الفكرة، غير أن المسؤولين في إسرائيل رفضت كل مطالب المبعوث الأوروبي للقاءهم، ونصحت الخارجية الإسرائيلية في نهاية المطاف المبعوث الأوروبي بتأجيل الزيارة إلى موعد آخر.

وقالت مصادر "والا" إن "حملة المقاطعة" هذه جاءت على خلفية ما تعتبره السلطات الإسرائيلية "نقص الدعم" إليها خلال جولة التصعيد الأخيرة حول قطاع غزة من قبل المفوض السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل.

المصدر: "تايمز أوف إسرائيل"

تابعوا RT علىRT RT

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : تقرير: إسرائيل رفضت استقبال المبعوث الأوروبي للسلام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد