اخبار السعودية بالفيديو.. حراس أمن مول تجاري بالدمام يروون تفاصيل الاعتداء عليهم بالطعن

اخبار السعودية بالفيديو.. حراس أمن مول تجاري بالدمام يروون تفاصيل الاعتداء عليهم بالطعن

اهم واخر اخبار السعودية – اخبار السعودية بالفيديو.. حراس أمن مول تجاري بالدمام يروون تفاصيل الاعتداء عليهم بالطعن

الدمام (صدى):

على خلفية الإطاحة بمواطن اعتدى على أفراد أمنية مدنية بآلة حادة، بمول تجاري في الدمام، قبل يومين، روى المعتدى عليهم تفاصيل الواقعة.

وقال أحد حراس الأمن، إن الجاني هددهم أثناء تأدية عملهم أمام الجميع، قبل أن يقدم على توجيه عدة طعنات لهم، جاءت أحدها في الظهر، والأخرى في الكتف، والثالثة بمنطقة الصدر.

وأوضح أحد المعتدى عليهم، أن الجاني حضر إليه وهدده بالاعتداء عليه بسبب منع أفراد أسرته من دخول المجمع، وحضر إليه مرة أخرى وسأله عن مدى تذكره له، قبل أن يباغته ويعتدي عليه بشكل مفاجئ.

وأشاروا إلى أنهم يتعاملون مع الجميع بأسلوب مريح غير استفزازي، مطالبين بمساندة شرطية أثناء فترة عملهم.

اخبار الرياض الان

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بالفيديو.. حراس أمن مول تجاري بالدمام يروون تفاصيل الاعتداء عليهم بالطعن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد