مدرب الزمالك السابق يفتح النار على ساسى

مدرب الزمالك السابق يفتح النار على ساسى

مدرب الزمالك السابق يفتح النار على ساسى
انتقد الكابتن محمد حلمى، المدير الفنى السابق لـ نادى لزمالك، موقف التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الأبيض، من استكمال عقده مع القلعة البيضاء، قائلا: "أعلم منذ فترة برحيل فرجانى ساسى وعدم تجديد عقده".

وقال حلمى، فى تصريحات تليفزيونية، إن فرجانى ساسى لاعب محترف ويبحث داىٔما عن المال، ولكن موقفه الحالى بعدم استكمال عقده عكس تصريحاته السابقة تجاه ناديه.
وتابع: "لا يجوز التجديد لـ فرجانى بالأرقام التى أثيرت مؤخرا"، لافتا إلى أن النادى الأبيض يحتاج إلى تلك الأرقام لسد أى عجز يواجهه.
وكان الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قد رد على الأنباء التى ظهرت مؤخرًا حول رحيله عن القلعة البيضاء وعدم رغبته فى التجديد بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الشهر الجارى.
وقال، تغريدة عبر حسابه الشخصى على تويتر: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك، ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف أوضح كل الحقائق".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد