اخبار السعودية الشرطة البريطانية: إخلاء فندق قريب لمكان استضافة قمة الدول السبع

اخبار السعودية الشرطة البريطانية: إخلاء فندق قريب لمكان استضافة قمة الدول السبع

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الخميس 10 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار السعودية الشرطة البريطانية: إخلاء فندق قريب لمكان استضافة قمة الدول السبع

أخلت الشرطة البريطانية، اليوم الخميس، فندقًا قريبًا لمكان استضافة قمة الدول السبع بعد بلاغات عن عبوة مريبة تبين أنها زائفة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، وصل إلى بريطانيا أمس ويقيم في منتجع على البحر في خليج كاربيس على بعد نحو 25 ميلا من فالموث حيث تقيم أغلب الفرق الإعلامية التي تغطي القمة.

وقد أعلنت السلطات البريطانية، تشديد الإجراءات الأمنية حول قمة مجموعة السبع، وهي أول اجتماع بالحضور الفعلي لزعماء الدول الصناعية الكبرى منذ ما يقرب من عامين.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية الشرطة البريطانية: إخلاء فندق قريب لمكان استضافة قمة الدول السبع او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد