الفنانة مادلين طبر تعلق على اختلاف توقيتات الأعياد بين الكنائس

الفنانة مادلين طبر تعلق على اختلاف توقيتات الأعياد بين الكنائس

الفنانة مادلين طبر تعلق على اختلاف توقيتات الأعياد بين الكنائس
هنأت الفنانة مادلين طبر المطران منير حنا رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية و6 دول أفريقية للكنيسة الأسقفية، بمناسبة بلوغه سن المعاش وانتهاء خدمته فى الكنيسة طبقا لدستور الكنيسة.

وقالت لـ"اليوم السابع" إنها ظلت تصلى فى الكنيسة الأسقفية مدة 30 عاماً فى كاتدرائية جميع القديسيين بالزمالك، مؤكدة أنها أحبت فى المطران منير حنا صفة الحماسة وصفات ماربطرس بحماسه لكنيسته الأسقفية منذ أكثر من 100 عاماً.وتابعت أنه سيظل الراعى والقائد بكل ثقافته وانفتاحه وموسوعيته للعالم كله وبطيبته ومحبته، موجهة رسالة له "لن نفتقدك لأن دايما وستظل معنا مرشدنا وراعينا".
وأوضحت أنه لا يوجد فرق في الكنائس بين لبنان ومصر، وحتى فى طقس الصلاة وكل الديانة المسيحية واحدة ولا اختلاف إطلاقا بين الأرثوذكسى أو الإنجيلى أو الأسقفى أو الكاثوليكيى أو الرومانى، والاختلاف يكون فقط فى التواريخ وذلك يسعدنا لأننا نحتفل بنفس المناسبة مرتين.
وأضافت أنها ستتجه لتحضير برنامج على إحدى القنوات الفضائية ومسلسل الورق وفيلم تجربة رعب تسمى "روح" تواجد بعقل لأنى وصلت إلى مرحلة احترام لتاريخى ولاسمى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد