ننشر اول صوره لعقد فرجاني ساسي مع الزمالك

ننشر اول صوره لعقد فرجاني ساسي مع الزمالك

ننشر اول صوره لعقد فرجاني ساسي مع الزمالك
أسدل فرجاني ساسي لاعب الزمالك الستار عن قصة تجديد عقده لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة عقب فترة كبير من الجدل حول تجديد اللاعب أو من عدمه.

وبالنظر إلى عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نجد أنه ينتهي بنهاية الموسم وليس بنهاية شهر يونيو الجاري، كما أكد محامس اللاعب.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ستتخذ الإجراءات القانونية ضد التونسي فرجاني ساسي في حال عدم عودته للقاهرة.
وأكد شوبير، عبر برنامجه «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الزمالك يقرر إتخاذ الإجراءات القانونية ضد فرجاني ساسي حال عدم عودته إلى مصر لاستكمال الموسم».
يذكر أن ساسي، كتب على حسابه الرسمي بموقع تويتر رسالة الوداع لجماهير الزمالك بعد اقتراب نهاية عقده في نهاية الموسم الحالي.
وقال ساسي: «بكل فخر اعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادي الزمالك ويعلم الله انى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف أوضح كل الحقائق !!».
يذكر أن عقد فرجاني ساسي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالي يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد