اخبار الامارات الان – الإمارات ومصر تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي

اخبار الامارات الان - الإمارات ومصر تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي

اخبار الامارات اخبار الامارات الان – الإمارات ومصر تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي مصدر الخبر – اخبار الامارات -24.ae مع تفاصيل الخبر الإمارات ومصر تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي :

اخبار الامارات اليوم – التقى سفير الدولة لدى جمهورية مصر الدكتور حمد سعيد الشامسي، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وزير الطيران المدني المصري الطيار محمد منار، في مقر وزارة الطيران المدني بالقاهرة. وأكد وزير الطيران المدني المصري – خلال اللقاء – على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة بين ودولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في مختلف المجالات، وبخاصة في مجال النقل الجوي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية في مجال الطيران المدني، وجهود البلدين لدعم وتنشيط الحركة الجوية، فضلا عن مناقشة آخر المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات الان – الإمارات ومصر تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -24.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد