تعليق مفاجئ من عمر كمال ردا على خبر زواجه من سمية الخشاب

تعليق مفاجئ من عمر كمال ردا على خبر زواجه من سمية الخشاب

تعليق مفاجئ من عمر كمال ردا على خبر زواجه من سمية الخشاب
تمنى مطرب المهرجانات عمر كمال الزواج من الفنانة سمية الخشاب وذلك عقب مشاركتهما سويا في كليب "أوعدك".

وأعرب عمر كمال- في اتصال هاتفي ببرنامج "القاهرة اليوم"- عن سعادته بالتعاون مع سمية الخشاب في الكليب، ليُمازحه مقدم البرنامج إدوارد حول إمكانية ارتباطه وزواجه منها، ليرد عمر كمال ضاحكًا: "أتمنى والله".
نرشح لك : تعرف على مستجدات حالة فاطمة كشري الصحية
وقال عمر كمال: "سمية الخشاب فنانة جميلة ولكن تجمعني بها علاقة عمل فقط وأحضر معها لأغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.
ونوه أن فكرة أغنية "أوعدك" جاءته عندما قابل سمية في إحدى المُناسبات وتحدثا سويًا، وعرض عليها أن تُشاركه إحدى أغاني المهرجانات: "قولت لها إيه رأيك تعملي حاجة في سكتنا ووافقت".
وأشار عمر كمال، إلى أنه لم يكن يقصد أن يطرح ديو مع سمية الخشاب في توقيت مُتزامن مع طرح حسن شاكوش أغنية “ديو” له مع ياسمين رئيس، والتي تحمل عنوان "حبيبتي"، مؤكدًا أن الموضوع كله جاء بالصدفة، فهو يعمل على الأغنية مع سمية منذ نحو 4 أشهر، وتعطّل تصويرها كثيرًا بسبب ارتباطات وسفر الممثلة خارج مصر لتصوير برامج تليفزيونية.
وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: "أوعدك عمري في يوم يا حبيبتي ما أخونك هفضل جمبك بقى وهصونك بعشق اسمك كل جنونك، لما تبصي بقى بعيونك يا ولا أنا جامدة وضد الكسر أنا عاوزه في كل بلد بقى قصر أنا متلقبة كده ملبن مصر بيمشوا ورايا لحد العصر".
وتعد الأغنية، هي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية، على غرار زميلتها الفنانة ياسمين رئيس التي شاركت مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "حبيبتي"، وتم طرحه مؤخرًا.
يذكر أن الفنانة سمية الخشاب، شاركت في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "موسى"، بطولة النجم محمد رمضان، وشارك فيه عدد من نجوم الفن من بينهم هبة مجدي وسيد رجب ومن إخراج محمد سلامة.
نقلا عن فى الفن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد