رسميا .. الأهلي يطلب حضور الجماهير أمام الترجي التونسي

رسميا .. الأهلي يطلب حضور الجماهير أمام الترجي التونسي

رسميا الأهلي يطلب حضور الجماهير أمام الترجي التونسي
تترقب إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، موقف إدارة نادي الترجي التونسي، من حضور الجماهير في مباراة الفريقين، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقررة في التاسع عشر من الشهر الجاري، والتي يستضيفها الاستاد الأولمبي برادس، بعد الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية عن طلب النادي التونسي من الاتحاد الأفريقي حضور الجماهير في مواجهة الأهلي، وأن الترجي طالب بمراسلة رسمية من رئاسة الحكومة التونسية تبين إيجابية الوضع الصحي في البلاد حتى تسمح بتواجد الجماهير داخل الملعب.
الترجي التونسي يطلب 15 ألف متفرج
وذكرت تقارير صحفية تونسية، خلال الساعات الماضية أن إدارة نادي الترجي الرياضي، أرسلت طلبا رسميا إلى الحكومة التونسية، من أجل السماح للجماهير بحضور مواجهة الأهلي.

فريق الترجي التونسي
وأكدت التقارير أن إدارة نادي الترجي الرياضي، أرسلت إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بتقدمها بطلب إلى وزارة الصحة التونسية والحكومة للسماح بحضور 15 ألف متفرج خلال مواجهة الفريق أمام الأهلي يوم 19 يونيو الجاري، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها على ملعب رادس.
الأهلي يراقب موقف «كاف» بشأن الجماهير أمام الترجي ويتمسك بحقه
وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن الإدارة الحمراء تراقب الوضع عن كثب بشأن مباراة الترجي، وفي حال وافق الاتحاد الأفريقي على حضور الجماهير، ستطالب بحقها بحضور الجماهير في مباراة الإياب التي تقام في السادس والعشرين من الشهر الجاري.
وأكد المصدر، أن الأهلي يمني نفسه بحضور الجماهير في مباراة الإياب، خاصة في ظل تشوق الجماهير للعودة للمدرجات ومؤازرة الفريق في البطولة الأفريقية الهامة، مشيرًا إلى أنه في حالة موافقة الاتحاد الأفريقي على دخول جماهير في مباراة الذهاب أمام الترجي، سيتمسك بحقه في الموافقة على حضور نفس العدد أو أكبر في مباراة الإياب لدعم الفريق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد