اخبار الامارات حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بتشكيل مجلس ضاحية ‘حياوه’ في مدينة خورفكان

اخبار الامارات حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بتشكيل مجلس ضاحية 'حياوه' في مدينة خورفكان

اخبار الامارات اخبار الامارات حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بتشكيل مجلس ضاحية 'حياوه' في مدينة خورفكان مصدر الخبر – الامارات -WAM مع تفاصيل الخبر حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بتشكيل مجلس ضاحية 'حياوه' في مدينة خورفكان :

اخبار الامارات اليوم الخميس، ١٠ يونيو ٢٠٢١ – ٢:٥٥ م

الشارقة في 10 يونيو/وام/أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم /20/ لسنة 2021م بشأن تشكيل مجلس ضاحية حياوه في مدينة خورفكان.

ونص المرسوم على أن يُشكل مجلس ضاحية حياوه في مدينة خورفكان من الأعضاء : 1. خالد أحمد حسن بوهندي المنصوري.

2. سلطان سعيد علي محمد الشحي.

3. سليمان راشد حسن راشد النقبي.

4. عبدالرحمن علي عبدالرحمن محمد النقبي.

5. علي إبراهيم محمد عبدالله الحوسني.

6. علي حسن محمد أحمد البلوشي.

7. محمد إبراهيم سعد محمد النقبي.

8. معاذ إبراهيم بن أحمد محمد النقبي.

9. هاني سعيد خليفة سليمان النقبي.

10. يوسف علي سلطان أحمد الحمادي.

11. يوسف عيسى عبدالله مدالي الحمادي.

كما نص المرسوم على أن يختار المجلس رئيساً ونائباً للرئيس في أول اجتماع له من بين الأعضاء بالاتفاق أو بالاقتراع السري المباشر وبأغلبية الحاضرين، ويحل نائب الرئيس محل رئيس المجلس في جميع اختصاصاته عند غيابه أو خلو منصبه، وتكون مدة شغلهما للمنصب بحسب ما تُحدده اللائحة التنفيذية لمجالس الضواحي والقرى.

وتكون مدة العضوية في المجلس أربع سنوات تبدأ من أول اجتماع له ويستمر في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.

وام/زكريا محيي الدين

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بتشكيل مجلس ضاحية 'حياوه' في مدينة خورفكان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -WAM كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد