اخبار العالم حصريا : إسرائيل تمنع تجارة الفراء لأغراض الأزياء

اخبار العالم حصريا : إسرائيل تمنع تجارة الفراء لأغراض الأزياء اخبار العالم حصريا : إسرائيل تمنع تجارة الفراء لأغراض الأزياء

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : إسرائيل تمنع تجارة الفراء لأغراض الأزياء مصدر الخبر – اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر إسرائيل تمنع تجارة الفراء لأغراض الأزياء :

إسرائيل تمنع تجارة الفراء لأغراض الأزياء

إسرائيل تمنع تجارة الفراء لأغراض الأزياء

اخبار العالم اليوم – Reuters

تابعوا RT علىRT RT

أعلنت إسرائيل حظر بيع الفراء لأغراض الأزياء واستثنت من القرار الأبحاث وبعض التقاليد الدينية، إذ يستخدم الفراء في صناعة القبعات التي يعتمرها اليهود المتدينون المتشددون.

وقالت وزيرة البيئة، جيلا جامليل، في بيان، إن "صناعة الفراء تتسبب في نفوق مئات الملايين من الحيوانات في جميع أنحاء العالم، وتتسبب في قسوة ومعاناة لا توصف. والتوقيع على هذه اللوائح سيجعل سوق الأزياء الإسرائيلية صديقا بصورة أكبر للبيئة وأكثر رأفة بالحيوانات".

ومن المقرر أن يدخل الحظر حيز التنفيذ في غضون ستة أشهر.

وفي تعليقه على القرار الإسرائيلي هذا، قال التحالف الدولي لمكافحة الفراء: "شكلت إسرائيل في هذا اليوم التاريخي سابقة أخلاقية، ونأمل أن تنضم إليها دول أخرى تحظر بيع الفراء الدموي والوحشي"، مضيفا: "أصبحت إسرائيل أول دولة خالية من الفراء بأكملها".

ودعت مجموعة الناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات (بيتا) دولا أخرى إلى أن تحذو حذو إسرائيل. وقالت إن "احتجاز الحيوانات المريضة والمتعبة معا وفي ظروف غير صحية في مزارع الفراء يتسبب بتكاثر الأمراض الفتاكة".

وأضافت: "تم العثور على فيروس كورونا المستجد في مزارع فراء حيوان المنك في 12 دولة".

المصدر: "أ ف ب" + "القدس"

تابعوا RT علىRT RT

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : إسرائيل تمنع تجارة الفراء لأغراض الأزياء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد