اخبار العالم حصريا : مصادر: مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط

اخبار العالم حصريا : مصادر: مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط اخبار العالم حصريا : مصادر: مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : مصادر: مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط مصدر الخبر – اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر مصادر: مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط :

مصادر: مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط

مصادر: مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط

اخبار العالم اليوم – Reuters

تابعوا RT علىRT RT

قالت مصادر لإذاعة "صوت لبنان" إن المصرف المركزي رفض فتح اعتمادات لبواخر النفط الموجودة قبالة الساحل اللبناني وللبواخر القادمة في خلال هذا الأسبوع والأسبوع المقبل.

وكشفت المصادر أن المخزون من مادتي المازوت والبنزين الموجود في المصافي والمستودعات التابعة للدولة اللبنانية أو لدى الشركات الخاصة سينفد بحلول يوم الاثنين المقبل، ما ينذر بأزمة حادة على المستويات كافة.

هذا ويشهد لبنان انقطاع مادة البنزين في معظم الأراضي، حيث أغلقت العديد من محطات التعبئة أبوابها، فيما تزدحم بعضها، التي لا تزال متوفرة فيها مادة البنزين، بطوابير من السيارات لتعبئة خزاناتها.

وكان الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، قال قبل أيام إن معالجة أزمة البنزين في لبنان ممكنة وخلال أيام قليلة، عبر استيراد النفط الإيراني، معلنا أنه "إذا بقيت الدولة على تقاعسها سنذهب إلى إيران ونفاوض الحكومة الإيرانية ونشتري بواخر بنزين ومازوت ونأتي بها إلى ميناء بيروت ولتمنع الدولة إدخالها إلى لبنان".

المصدر: "صوت لبنان" + RT

تابعوا RT علىRT RT

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : مصادر: مصرف لبنان يرفض فتح اعتمادات لبواخر النفط او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد