تعليم المنوفية: غدا.. أول أيام عمل لجان تقدير الدرجات للإعدادية

تعليم المنوفية: غدا.. أول أيام عمل لجان تقدير الدرجات للإعدادية

محافظات IMG-20210610-WA0051
وكيل تعليم المنوفية

محمد مدرة

A انتهت اليوم امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة بمحافظة المنوفية عن العام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.
وقال أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية إن نسبة الحضور بين الطلاب لأداء امتحان اليوم الأخير لمادة الهندسة بلغت 99.58٪ من إجمالي عدد الطلاب.
وأضاف أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية رصدت تداول ورقة أسئلة مادة الهندسة عبر بعض الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي وذلك في تمام العاشرة وخمس دقائق صباحا وبعد مرور نصف زمن الإجابة وتم معرفة اللجنة التي تم بها تصوير ورقة الأسئلة ( لجنة الشهيد وليد محمد الغنيمي) وجاري التحقيق في الواقعة.
وأوضح سويد أن غدا الجمعة هو أول أيام عمل لجان تقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة بجميع المقرات المجهزة في ظل اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية حفاظا على صحة وسلامة الجميع مناشدا جميع الزملاء الالتزام بارتداء الكمامة داخل مقرات تقدير الدرجات واتباع إجراءات الصحة والسلامة تفاديا للإصابة بالعدوى.
توزيع صناديق الاسئلة
جدير بالذكر أن مدير المديرية قد شهد فجر اليوم عملية توزيع صناديق أسئلة اليوم الأخير لامتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة كنا تفقد مركز توزيع أسئلة الامتحانات العملية والمعملية للدبلومات الفنية.
تجهيز اللجان
وتم تجهيز ٣٨٧ لجنة امتحانية لاستقبال الطلاب وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتجهيز غرف للعزل، تحسبا لوجود حالات اشتباه.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم انطلاق أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بنطاق المحافظة اليوم وتستمر حتى اليوم الخميس 10 يونيو 2021 بإجمالي 387 لجنة بعدد طلاب 73 ألفا و290 طالبا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية، مؤكداً على متابعة سير الامتحانات من خلال تفعيل غرفة العمليات المركزية بالمديرية وربطها بالمدارس للتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليل العقبات بما لا يعكر صفو الامتحانات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد