اخبار الامارات اليوم : كندا..جوائز نقدية ومنح دراسية في يانصيب للتشجيع على لقاح كورونا

اخبار الامارات اليوم : كندا..جوائز نقدية ومنح دراسية في يانصيب للتشجيع على لقاح كورونا اخبار الامارات اليوم : كندا..جوائز نقدية ومنح دراسية في يانصيب للتشجيع على لقاح كورونا

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : كندا..جوائز نقدية ومنح دراسية في يانصيب للتشجيع على لقاح كورونا مصدر الخبر – اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر كندا..جوائز نقدية ومنح دراسية في يانصيب للتشجيع على لقاح كورونا :

اخبار الامارات اليوم يتقاسم عدد من المحظوظين الذين تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا نحو مليون ونصف مليون دولار أو منحاً دراسية إذا فازوا في سحب يانصيب أطلقته المقاطعة الكندية الأكثر تضرراً من الوباء بهدف تسريع حملة التطعيم.

وأعلنت حكومة مقاطعة مانيتوبا في وسط كندا أنها تنظّم سحبي يانصيب بحلول نهاية الصيف، مخصصين لجميع الذين تلقوا جرعة أو جرعتين من اللقاح قبل 6 سبتمبر.

وتُمنح جوائز نقدية لسبعة فائزين في كل من السحبين تبلغ قيمة كل منها 100 ألف دولار، إضافة إلى 10 منح دراسية قيمة كل منها 25 ألف دولار للتلاميذ الذين تراوح أعمارهم ما بين 12 و 17 عاماً، وفقًا لبيان حكومي.

وسيكون الأشخاص الذين تلقوا جرعة أولى من اللقاح قبل 2 أغسطس الماضي مؤهلين للسحب الأول، في حين يخصص الثاني للأشخاص الذين تلقوا اللقاح بالكامل قبل 6 سبتمبر.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : كندا..جوائز نقدية ومنح دراسية في يانصيب للتشجيع على لقاح كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد