بالصور.. حورية فرغلي تحصد لقب “المراة القوية” لعام 2021

حورية فرغلي حورية فرغلي منحت احتفالية "المراة القوية" النجمة حورية فرغلي لقب "المراة القوية" لعام 2021 وذلك بعد المعاناة التي مرت بها النجمة خلال الفترة الماضية والتي نظمتها مصممة الازياء انجي انتوشكا بالتعاون مع مستشفى بهية، وجاء هذا خلال الاحتفال بانطلاق مجموعة women empowerment لمصممة الازياء انجي انوشكا .
وعبرت حورية فرغلي عن سعادتها بهذا اللقب الذي تمنحه لكل امراة عانت في الحياة ولازالت مثابرة وتكافح من اجل البقاء والنجاح.. مشيرة ان المرأة المصرية ولدت لتكون قوية فهي تتحمل كل اشكال المسئولية مع عائلتها ومن ثم زوجها وبعد ذلك اطفالها ومع تدرج الادوار تزداد القوة …
واشارت فرغلي التي رقصت على نغمات لقيت الطبطبة انها سعيدة بهذه الاحتفالات التي اظهرت مدى حب الاصدقاء والجمهور.
مشيرة الى انها ستعود بقوة الى جمهورها من خلال العديد من الادوار المختلفة فهي في مرحلة القراءة بخلاف استئناف تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة".
يذكر ان الاحتفالية احيتها الاعلامية شيري عادل وتم تكريم العديد من النجمات منهن ليلى غفران وصفاء جلال والهام عبد البديع وايمي طلعت زكريا وبطلة منتحب مصر لجمباز الترامبولين ملك حمزة والدكنورة مها نور والاعلامية فرح علي.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد