جامعة سوهاج تكرم الفائزين في المسابقة الدينية والثقافية

البوابة نيوز
كرم الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج، الفائزين في المسابقتين الدينية والثقافية التي نظمهما مركز نور البصيرة خلال شهر رمضان الكريم بنظام" الأون لاين" عبر برنامج "messenger"، بمشاركة طلاب ذوي الإعاقة بالجامعة والمحافظة، وذلك بحضور كل من الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، المحاسب أشرف القاضي القائم بأعمال أمين عام الجامعة، والدكتور عماد الصوينع مستشار رئيس الجامعة لشئون ذوي الإعاقة ومدير المركز، والدكتورة سلمى عبدالمنعم نائب مدير المركز.
وقال رئيس الجامعة أن الهدف من هذه المسابقات هو تنمية المواهب المتميزة في حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية بين أبنائنا من ذوي الإعاقة، إلى جانب تنمية روح التنافس والعمل كفريق بين المشاركين في المسابقة، إضافة إلى صقل المعلومات العامة لديهم، ليكونوا على قدر كبير من الثقافة والإطلاع.
وأشار الدكتور عماد الصوينع، إلى أنه تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة القرآن الكريم بعنوان "ليلة القدر"، وذلك في كل مستوى من المستويات، حيث حصلت على المركز الأول الطالبة سهير محمود أحمد معلمة بوزارة التربية والتعليم، كما حصلت الطالبة سحر عبدالرحيم سليمان بالفرقة الثالثة بكلية الآداب على المركز الثاني، وفازت بالمركز الثالث الطالبة أبرار مصطفى عطية بالصف الأول الابتدائي بمدرسة النور للمكفوفين، مضيفًا أنه تم تكريم الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في مسابقة المعلومات العامة التي حملت عنوان "بدر الكبرى"، حيث حصلت على المركز الأول الطالبة سحر عبدالرحيم سليمان بالفرقة الثالثة بكلية الآداب، كما فازت بالمركز الثاني الطالبة أمنية محمد سليمان الطالبة بالصف الأول الثانوي بمدرسة النور للمكفوفين، وفازت بالمركز الثالث الطالبة ساره محمود السيد طالبة بالدبلومة المهنية بكلية التربية.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد