لحظة مقتل إمام مسجد على يد طالب هندسة في الدقهلية (فيديو)

الرئيس نيوز رصدت كاميرات المراقبة في قرية الصلاحات بمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية لحظة مقتل الشيخ وليد عمر عز الدين، 48 سنة، إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، على يد طالب بكلية الهندسة بسبب خلافات مصاهرة بينهما.
وشارك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الجريمة، حيث ظهر شاب يطعن المجني عليه فى رقبته، حيث سقط على الأرض، وحاول النهوض ليعود القاتل ويوجه له عدة طعنات حتى موته.
بدأت نيابة دكرنس بالتحقيق بمقتل شيخ وإمام قرية كفر الصالحات التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، عقب مقتله على يد طالب بكلية الهندسة بسبب خلافات مصاهرة بينهما تطورت إلى قضايا بالمحاكم، وتحفظت النيابة على مقطع فيديو موضح به مقتل الشيخ وتفاصيل الواقعة.
وانتقلت مباحث بني عبيد إلى مكان الواقعة وتبين أن وراء الواقعة شاب يدعي أحمد م، 22 سنة، طالب بالمعهد العالى للهندسة، وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض عليه.
وبالفحص وسؤال الأهالى تبين أن شقيقة المجنى عليه كانت زوجة لشقيق المتهم وأنهما انفصلا من فترة ودب بين الأسرتين خلافات منذ وقتها، وفى وقت الحادث التقى الشيخ بالمتهم بشارع الشواهين فى القرية ونشبت بينهما مشادة كلامية فأخرج الطالب من جيبه سلاح أبيض "مطواة" وطعن الشيخ عدة طعنات بالوجه والرقبة.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وعلل قتله للمجني عليه أنه وجه له عدة شتائم وهدده بحبسه هو وشقيقه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد