عدم الانضباط الإداري… إحالة 120 موظف للتحقيق في البحيرة

عدم الانضباط الإداري... إحالة 120 موظف للتحقيق في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين و المقصرين .

في نفس السياق نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة شبراخيت، حملات تفتيشية علي الوحدات الصحيه بقري مستناد وأم حكيم ومخلصتا ، أسفرت عن إحالة ٣٧ من العاملين للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون سند قانوني .

كما قامت إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة بحملات مماثلة على الادارات الصحية والزراعية و التعليمية بكفر الدوار، أسفرت عن إحالة ٨٣ من العاملين للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون سند قانوني .

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عدم الانضباط الإداري… إحالة 120 موظف للتحقيق في البحيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد