مصر – اخر اخبار اليوم : وفد لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف يزور إيبارشية المنيا

مصر - اخر اخبار اليوم : وفد لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف يزور إيبارشية المنيا

مصر – اخر اخبار اليوم : وفد لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف يزور إيبارشية المنيا

اخبار مصر اليوم : ذكر المكتب الإعلامي لإيبارشية المنيا، أن الأنبا باسيليوس فوزي، مطران الإيبارشية، استقبل وفدًا من لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف، بمنظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان، الأربعاء، بمقر المطرانية، برئاسة روماني إبراهيم.

واستمع المطران إلى النشاط الحالي، الذي تقوم به لجنة مكافحة الإرهاب، وكذلك الأهداف المستقبلية التي تسعى اللجنة إلى تحقيقها، وقدم رئيس الوفد درعا للأنبا باسيليوس.

الجدير بالذكر أن هذه المقابلة تأتي في إطار إهتمام الإبراشية بالعمل الميداني للمنظمات الاجتماعية، ودورها البناء في المجتمع.

مصر – اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر – اخر اخبار اليوم : وفد لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف يزور إيبارشية المنيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد