اخبار اليمن الان تراجع حالتي الإصابة والوفاة في اليمن.. مستجدات فيروس كورونا خلال الساعات الماضية

اخبار اليمن الان تراجع حالتي الإصابة والوفاة في اليمن.. مستجدات فيروس كورونا خلال الساعات الماضية

عدن نيوز – خاص :

تراجعت حالات الإصابة بفيروس كورونا في اليمن حيث سجلت اللجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا اليوم الخميس 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا فيما تم تسجيل حالة وفاة واحدة وفقاً لتقرير احصائيات اللجنة خلال الساعات الماضية في اليمن.

وقالت اللجنة في تقريرها اليومي الصادر اليوم الخميس 10 يونيو 2021م أنها سجلت (44) حالة اشتباه من المرافق الصحية في تسع محافظات.

وأضافت اللجنة في تقريرها الذي وصل “عدن نيوز” نسخة منه انها سجلت (4) حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في العاصمة المؤقتة عدن ومحافظة تعز فيما تم تسجيل حالة وفاة واحدة في محافظة حضرموت وبالمقابل سجلت اللجنة ايضا (14) حالة شفاء في خمس محافظات.

وأكدت إدارة مكافحة الامراض والترصد الوبائي في وزارة الصحة العامة والسكان أنه تم إجراء (1447) فحص اليوم الخميس.

وبهذه الإحصائية يصبح إجمالي حالات الإصابة المؤكدة (6836) منها (1338) وفاة و(3689) حالة تعافي من فيروس كورونا في المحافظات الواقعة في نطاق الحكومة الشرعية.

المصدر : https://www.adennews.net/?p=136648

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان تراجع حالتي الإصابة والوفاة في اليمن.. مستجدات فيروس كورونا خلال الساعات الماضية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر adennews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد