اخبار اليمن إتفاق جديد بين قوات الشرعية وقوات الحوثي في الجوف ” تفاصيل “

حيروت – متابعات :

أعلنت الحكومة الشرعية اليوم الخميس إطلاق سراح ثمانية أسرى في صفقة تبادل بالعدد ذاته مع جماعة الحوثي.

ونقلت وكاله الأناضول عن العقيد يحيى الحاسر، رئيس لجنة الأسرى والمعتقلين في المنطقة العسكرية السادسة (شمالي البلاد) قوله “تم تحرير 8 أسرى من جنود قوات الشرعية مقابل 8 من جماعة الحوثي”.

وأوضح الحاسر، أن “عملية تبادل الأسرى جرت بالقرب من منطقة الكنائس بمحافظة الجوف (شمال)”.

وسبق أن نفذ الطرفان عدة صفقات لتبادل الأسرى، بجهود محلية وأممية، إذ قدم الجانبان في مشاورات برعاية أممية بالسويد عام 2018، قوائم تضم ما يزيد عن 15 ألف أسير ومعتقل ومختطف.

وفي أكتوبر/ تشرين أول الماضي، تبادلت الحكومة الشرعية والحوثيون، على مدى يومين، 1056 أسيرا من الجانبين، في أكبر صفقة تبادل منذ بدء الحرب بين الطرفين قبل نحو 7 سنوات.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن إتفاق جديد بين قوات الشرعية وقوات الحوثي في الجوف ” تفاصيل “ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد