اخبار اليمن الان الحوثيون يدعون ل”الاستسقاء” ويربطون نزول المطر ب”دفع الجبايات”

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان الحوثيون يدعون ل"الاستسقاء" ويربطون نزول المطر ب"دفع الجبايات" مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر الحوثيون يدعون ل"الاستسقاء" ويربطون نزول المطر ب"دفع الجبايات" :

الحوثيون يدعون ل"الاستسقاء" ويربطون نزول المطر ب"دفع الجبايات"

نشر في المشهد اليمني يوم 10 – 06 – 2021

206024
أثارت دعوة مليشيا الحوثي، للمواطنين في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، إلى التوبة والاستغفار والإسراع إلى تسليمها زكاة الأموال والممتلكات؛ سخرية وغضب واسع.
وحددت ما تسمى "رابطة علماء اليمن"، التي أنشاها الحوثيون، في تغريدة على حساب ما تسمى "الهيئة العامة للزكاة"، بموقع التدوين المصغر "تويتر"، تابعها "المشهد اليمني"، يوم غدا الجمعة "للتوبة والاستغفار والاستسقاء في الجبانات والمساجد".
وشددت على الإسراع الى إخراج وتسليم الزكاة لصالح ما تسمى "هيئة الزكاة"، التي أنشأها الحوثيين أيضا، لنهب أموال وممتلكات اليمنيين.
واعتبرت أن منع الزكاة أو التحايل عليها سبب لما أسمته "العقوبات الإلهية ومنع نزول الغيث".
وتعمد المليشيا الى توظيف الدين لصالحها عبر محللين لأجل شرعنة الجبايات من المواطنين الذين يعانون الامرين منذ انقلابها على الاجماع الوطني في سبتمبر 2014.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان الحوثيون يدعون ل"الاستسقاء" ويربطون نزول المطر ب"دفع الجبايات" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد