اخبار السعودية وكيل الصحة: لقاح استرازينيكا المعدل قد يكون فعال ضد المتحورات الهامة

اخبار السعودية وكيل الصحة: لقاح استرازينيكا المعدل قد يكون فعال ضد المتحورات الهامة

اهم واخر اخبار السعودية – اخبار السعودية وكيل الصحة: لقاح استرازينيكا المعدل قد يكون فعال ضد المتحورات الهامة

الرياض (صدى):

قال وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، الدكتور عبدالله بن مفرح عسيري، إن لقاح استرازينيكا المعدل يمكن أن يكون جرعة منشطة فعالة ضد المتحورات الهامة.

وأكد "عسيري" عدم صحة ما يتم تداوله بأن اللقاحات لها آثار طويلة الأمد، لافتا إلى أن اللقاحات عموماً لها قرابة قرن من الزمان.

وأضاف أنه لا يوجد شيء اسمه "آثار طويلة الأمد" لأي لقاح، مؤكدًا أن مادة اللقاح تختفي من الجسم بعد تحفيز الذاكرة المناعية، ولا يبقى منها شيء في الجسم.

اخبار الرياض الان

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية وكيل الصحة: لقاح استرازينيكا المعدل قد يكون فعال ضد المتحورات الهامة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد