اخبار اليمن الان طالبت برحيل ”شمسان”.. تظاهرات تعز تدخل منحى آخر

اخبار اليمن الان طالبت برحيل ”شمسان”.. تظاهرات تعز تدخل منحى آخر

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان طالبت برحيل ”شمسان”.. تظاهرات تعز تدخل منحى آخر مصدر الخبر – المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر طالبت برحيل ”شمسان”.. تظاهرات تعز تدخل منحى آخر :

شهدت مدينة تعز، اليوم الخميس، تظاهرة جديدة شارك فيها المئات الذين رددوا هتافات مطالبة بتحسين الخدمات؛ وفقا لمصادر محلية.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن التظاهرات دخلت منحى تصعيدي آخر؛ بنصب أول خيمة في شارع رئيسي وسط المدينة المحاصرة منذ سنوات.

وأشارت المصادر إلى أن المتظاهرون نددوا بتفشي الفساد، وهتفوا برحيل السلطات القائمة بمن فيهم محافظ المحافظة نبيل شمسان.

يأتي ذلك بعد استجابة جزئية من قبل شمسان بدأت بتوقيف عدد من مدراء المكاتب التنفيذية، عقب اسبوعين من الاحتجاجات التي من المتوقع ان تبدأ أسبوعها الثالث بتصعيد كبير.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان طالبت برحيل ”شمسان”.. تظاهرات تعز تدخل منحى آخر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد