اخبار السعودية اليوم : قائد القوات الجوية يقف على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط “طويق 2”

اخبار السعودية اليوم : قائد القوات الجوية يقف على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط “طويق 2”

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : قائد القوات الجوية يقف على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط “طويق 2” مصدر الخبر – السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر قائد القوات الجوية يقف على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط “طويق 2” :

المناطق – واس

وقف صاحب السمو الملكي الأمير الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات الجوية الملكية السعودية اليوم , على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط “طويق 2″، حيث انتهت المرحلة الأولى بنجاح -ولله الحمد- بعد تحقيق كامل أهدافها.
وأثنى سموه على ما شاهده من تناغم بين الأطقم الجوية والفنية من الدول الشقيقة والحماس والمثابرة للقيام بالمهام على أكمل وجه، والمعنويات العالية التي يتمتع بها الجميع.
الجدير بالذكر أن تمرين “طويق 2” انطلق يوم الأحد الماضي بقاعدة الأمير سلطان الجوية بالقطاع الأوسط، ويستمر لمدة أسبوعين، ويتخلله العديد من المحاضرات والندوات، والطلعات الجوية المخصصة لمهام الإسقاط الجوي التكتيكي.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : قائد القوات الجوية يقف على تنفيذ مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط “طويق 2” او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد