اخبار مصر العاجلة – Egypt News : كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة.. ويكتفي بودية وادي دجلة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة.. ويكتفي بودية وادي دجلة اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة.. ويكتفي بودية وادي دجلة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الخميس 10 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة.. ويكتفي بودية وادي دجلة

7474b8a684.jpg

كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة.. ويكتفي بودية وادي دجلة

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

أخبار متعلقة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الاكتفاء بودية وادي دجلة التي أقيمت اليوم خلال فترة التوقف الحالية، وأوضح أسامة نبيه المدرب العام للزمالك في تصريحات للموقع الرسمي، أن الجهاز الفني فضل خوض مباراة واحدة لتجهيز اللاعبين، ومنحهم حساسية المباريات قبل لقاء أسوان المقبل، وفي المقابل، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة غدا الجمعة من التدريبات بعد خوض ودية وادي دجلة، ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته بعد غد السبت في تمام الساعة الخامسة مساء، على استاد عبد اللطيف أبورجيلة.

الزمالك يستعد لمواجهة أسوان في الدوري

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

19833553461617793142.jpg

أسامه نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

نبيه: ودية دجلة تجربة جيدة وفرصة لمتابعة جميع اللاعبين

أبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رضاه عن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام وادي دجلة والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وقال أسامة نبيه خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي إن التجربة كانت مفيدة بالنسبة للفريق واستغلها الجهاز الفني لمنح الفرصة لكل العناصر ومشاركة 22 لاعبا لتجربتهم، قائلا: «المباراة كانت فرصة جيدة كذلك لتجربة للاعبين الشباب».

وأشار نبيه إلى أن خوض مباراة ودية يمنح اللاعبين حساسية المباريات خلال فترة التوقف الحالية.

الزمالك يخسر أمام وادي دجلة بثنائية

وانتهت مباراة الزمالك ووادي دجلة الودية، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر، وسجل محمد رضا لاعب وسط وادي دجلة، الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد عاطف هدف وادي دجلة الثاني في الدقيقة 28 بتسديدة على يمين مرمى الزمالك.

وسجل مروان حمدي مهاجم الزمالك هدف فريقه في الدقيقة 66 بعد تلقيه عرضية من ضربة ركنية لعبها أحمد سيد زيزو، وارتقى لها مروان حمدي وحولها برأسية في شباك محمد عبد المنصف.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة.. ويكتفي بودية وادي دجلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد