اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالصور.. زوج كيم كارداشيان يواعد صديقة كريستيانو السابقة

اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالصور.. زوج كيم كارداشيان يواعد صديقة كريستيانو السابقة اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالصور.. زوج كيم كارداشيان يواعد صديقة كريستيانو السابقة

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالصور.. زوج كيم كارداشيان يواعد صديقة كريستيانو السابقة مصدر الخبر – العربية الفن مع تفاصيل الخبر بالصور.. زوج كيم كارداشيان يواعد صديقة كريستيانو السابقة :

اخبار الفنانين وسط معركة طلاقه من زوجته النجمة كيم كارداشيان، أكد مغني الراب الأميركي كاني ويست، شائعات ارتباطه بعارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو السابقة.

وظهرت صور تجمع كاني البالغ من العمر 44 عامًا، وهو يتجول خلال نزهة مع إيرينا، 35 عاما، في بروفانس بفرنسا، حيث يقيم الثنائي سويًا في فندق Villa La Coste، وفق ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

مادة اعلانية

وتعد فرنسا الوجهة المفضلة لكاني ويست، حيث سافر عدة مرات بصحبة كيم واصطحبها إلى هناك عندما تواعدا لأول مرة في العام 2012، وأقام الزوجان السابقان حفل زفاف فخمًا في قصر فرساي في باريس في العام 2014.

عارضة الأزياء الشهيرة إرينا شايك وكاني ويست

عارضة الأزياء الشهيرة إرينا شايك وكاني ويست

وكانت الشائعات الخاصة بدأت بوجود علاقة رومانسية بين كاني وإيرينا، أواخر الشهر الماضي، حيث تردد أن كاني يواعد العارضة الروسية سرا.

كما ظهرت إيرينا وهي ترتدي قميص DMX الذي صممه ويست بالتعاون مع دار أزياء "بالنسياغا" الفرنسية، لتؤكد بذلك الشائعات.

كريستيانو رونالدو وإرينا شايك ارتبطا بعلاقة لعدة سنوات قبل أن ينفصلا - أرشيفية

كريستيانو رونالدو وإرينا شايك ارتبطا بعلاقة لعدة سنوات قبل أن ينفصلا – أرشيفية

يذكر أن العارضة الروسية كانت تربطها علاقة سابقة مع الممثل برادلي كوبر، وقبل ذلك دخلت في علاقة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استمرت لخمس سنوات لينفصلا في نهاية 2014.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالصور.. زوج كيم كارداشيان يواعد صديقة كريستيانو السابقة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العربية الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد