بالفيديو|لقطات حية للحظة قتل امام جامع في الشارع عز النهار امام الجميع

بالفيديو|لقطات حية للحظة قتل امام جامع في الشارع عز النهار امام الجميع

بالفيديو|لقطات حية للحظة قتل امام جامع في الشارع عز النهار امام الجميع
رصدت كاميرات المراقبة في قرية الصلاحات، مركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية، لحظة مقتل الشيخ وليد عمر عز الدين، 48 سنة، إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، عقب مقتله على يد طالب بكلية الهندسة بسبب خلافات مصاهرة بينهما.
وشارك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الجريمة، حيث ظهر شاب يطعن المجني عليه فى رقبته، حيث سقط على الأرض، وحاول النهوض ليعود القاتل، ويوجه له عدة طعنات حتى موته.

بدأت نيابة دكرنس بالتحقيق بمقتل شيخ وإمام قرية كفر الصالحات التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، عقب مقتله على يد طالب بكلية الهندسة بسبب خلافات مصاهرة بينهما تطورت إلى قضايا بالمحاكم، وتحفظت النيابة على مقطع فيديو موضح به مقتل الشيخ وتفاصيل الواقعة .
كان قد لقى إمام وخطيب مسجد بقرية كفر الصالحات التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، مصرعه على يد شقيق زوجته، بسبب خلافات بينهما والتعدى عليه بعدة طعنات بسلاح أبيض وسط الشارع .
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة بنى عبيد ، من مستشفى دكرنس العام ، يفيد بوصول ” الشيخ وليد ع ع” 48 سنة ، إمام وخطيب بالأوقاف، ومقيم قرية الصلاحات مركز بنى عبيد، جثة هامدة ادعاء تعدى من آخرين.
على الفور، انتقل ضباط مباحث مركز بنى عبيد، إلى مكان البلاغ، وبسؤال شهود العيان أكدوا قيام المتهم وهو أحد أقارب المجنى عليه، بالتعدى عليه بسلاح أبيض، وطعنه عدة طعنات نافذة والتى أودت بحياته فى الحال، وسط الشارع، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتبين أنه شقيق زوجته .
بسؤاله، اعترف فى محضر الشرطة بإرتكاب الواقعة، نتيجة خلافات بينهم، وجارى تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى دكرنس تحت تصرف النيابة العامة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد