موسيماني يحاضر اللاعبين قبل استئناف تدريبات لاعبي الأهلي

موسيماني يحاضر اللاعبين قبل استئناف تدريبات لاعبي الأهلي

رياضة received_323287295983325
موسيمانى

أحمد العدوى

A عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.
تفاصيل محاضرة موسيماني للاعبي الأهلي
جاءت المحاضرة للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة.
العودة إلى التدريبات الجماعية اليوم
ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
مسحة طيبة لاعبي الأهلي
وأجرى الفريق مسحة طبية عصر اليوم، قبل انطلاق المران الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.
تأجيل تمديد عقد موسيماني بنهاية الموسم
من ناحية أخرى استقرت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة الكابتن محسن صالح على تأجيل تمديد تعاقد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهايه منافسات الموسم الحالي.
البطولة الأفريقية تؤجل تمديد عقد موسيماني
وجاء قرار لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بتأجيل تمديد عقد المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني إلى نهاية منافسات الموسم الحالي وذلك نظرا لتركيز في التحديات القادمة التي يخوضها موسيماني مع الفريق الأحمر وأبرزها مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي التي يأمل المارد الأحمر إلى الفوز بهم ومن ثمّ الوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.
لجنة التخطيط تحول ملف تمديد عقد موسيماني إلى الخطيب
وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد قررت إحالة ملف تمديد عقد موسيمانى إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وعضو لجنة التخطيط وذلك لإنهاء كافه التفاصيل الخاصه بتمديد عقد موسيمانى الذي ينتهى بنهاية منافسات الموسم المقبل.
المحكمة الرياضية تلزم النجم الساحلي والإيفواري كوليبالي بدفع مليون و400 ألف دولار للأهلي مضافًا إليها غرامات التأخير.
في سياق آخر رفضت المحكمة الرياضية الدولية الاستئناف المقدم من نادي النجم الساحلي التونسي والإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي السابق.
وأيدت المحكمة القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزام نادي النجم الساحلي واللاعب بدفع مليون و400 ألف دولار للنادي الأهلي، مضافًا إليها غرامات ثانوية قدرها 15%، اعتبارا من أكتوبر 2019 مع إلزام نادي النجم الساحلي التونسي بدفع أتعاب التقاضي.
وكان الإيفواري سليماني كوليبالي قد قام بالهروب من الأهلي في وقت سابق، رغم استمرار عقده مع النادي بادعاءات غير صحيحة.
واتخذ الأهلي كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه، وأيدت المحكمة الرياضية الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لصالح الأهلي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد