اخبار الفن : لطيفة على طريقة تامر حسني ورامي جمال في التحاور مع الجمهور: «مستنية رأيكم»

اخبار الفن : لطيفة على طريقة تامر حسني ورامي جمال في التحاور مع الجمهور: «مستنية رأيكم»

اخبار اليوم اخبار الفن : لطيفة على طريقة تامر حسني ورامي جمال في التحاور مع الجمهور: «مستنية رأيكم» مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر لطيفة على طريقة تامر حسني ورامي جمال في التحاور مع الجمهور: «مستنية رأيكم» :

اخبار مصر اليوم – لاقتراحات اماكن الخروج

استشارت الفنانة لطيفة جمهورها حول أي الأغاني التي يفضلون تحويلها من سماعية إلى فيديو كليب.

وقالت على صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «مستنية رأيكم، اكتبولي في الكومنتات تحبوا الأغنية الجديدة تتصور ڤيديو كليب ولأ، مستنية رأيكم».

تلك الطريقة في التواصل مع الجمهور، التي سبق ونفذها الفنان تامر حسني قبلها، حيث استشار جمهوره فبراير الماضي بشأن أي الأغاني التي يفضل الجمهور إطلاقها مُصورة من ألبومه الأخير.

وقال عبر صفحته الشخصية بـ«فيسبوك»: «سؤال ويهمني رأيكم جداً لو هصور أغنية من أغاني الدراما الحزينة تفتكروا أصور إيه (فجأة إفترقنا، قد الفراق، بألف سلامة) وهشوف إيه أكتر أغنية حصل عليها إجماع ومش هصورها برضو قصدي وهصورها إن شاء الله».

وفي سبتمبر 2020، لجأ الفنان رامي جمال إلى الجمهور لمعرفة رأيهم في الأغنية الأولى التي يرغب المُتابعين سماعها أولًا، قائلًا: «انتهى الفنان رامي جمال من أربع أغنيات من ألبومه الجديد، وحرص رامي على معرفة رأي جمهوره في أول أغنية يطرحها.

وكتب على صفحته الرسمية بموقع الصور «إنستجرام»: «أنا خلصت أربع أغاني ومحتار، أنزل غنوة حب، ولا غنوة دراما، ولا موضوع عام، ولا غنوة مبهجة وبترقص»، وتابع: «والله هأخد بكلامكم لو الرأي الجماعي كان حاجة بوضوح».

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : لطيفة على طريقة تامر حسني ورامي جمال في التحاور مع الجمهور: «مستنية رأيكم» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد