حصريا – تدريب للرائدات والمتطوعات للتصدي لختان الإناث بالبحر الأحمر

حصريا - تدريب للرائدات والمتطوعات للتصدي لختان الإناث بالبحر الأحمر

اخبار اليوم حصريا – تدريب للرائدات والمتطوعات للتصدي لختان الإناث بالبحر الأحمر مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر تدريب للرائدات والمتطوعات للتصدي لختان الإناث بالبحر الأحمر :

اخبار مصر اليوم – اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظم المجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر اليوم الخميس تدريب لفرق العمل من رائدات المجلس والمتطوعات وأعضاء لجان الحماية بمقر مجمع إعلام الغردقة وذلك لوقف ظاهرة الختان والذى يأتى فى إطار أنشطة اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث برئاسة مشتركة بين المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى للطفولة والأمومة بحضور نيرمين ابو سريع مقررة الفرع و هناء جمال الدين محامية مكتب شكاوى فرع المجلس وبمشاركة عدد 37 من الرائدات الريفيات.

و يهدف التدريب إلى نشر الرسائل القانونية لحملة طرق الأبواب المزمع عقدها في الفترة من 12 إلى 14 يونيو 2021 وشرح نظري مبسط لبنود التعديل القانوني الجديد وعقوباته المقررة بالإضافة إلى تناول الرسائل الخاصة بالأثار النفسية والصحية للختان.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا – تدريب للرائدات والمتطوعات للتصدي لختان الإناث بالبحر الأحمر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد