الرئيسية / اخبار مصر / محمد ياسين مستغيثًا بالرئيس السيسي: “عاجز ومليش عيال يصرفوا عليا..ومش عارف أتحصل علي معاش أبويا”

محمد ياسين مستغيثًا بالرئيس السيسي: “عاجز ومليش عيال يصرفوا عليا..ومش عارف أتحصل علي معاش أبويا”

محمد ياسين مستغيثًا بالرئيس السيسي: عاجز ومليش عيال يصرفوا عليا..ومش عارف أتحصل علي معاش أبويا

حضر إلي مقر جريدة "أهل مصر" المواطن محمد سيد محمد ياسين، 56 سنة، لتوصيل رسالته إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي في استغاثة منه لإيجاد حل لتلك المشكلة التي يعاني منها.
وذكر "محمد" في استغاثته أنه برغم من المشاكل الصحية العديدة التي يعاني منها، إذ هو وفي سن الخامسة عشر كان يعاني من مرض تناسلي، قام علي أثره باستئصال الخصيتين، الأمر الذي ترتب عليه مشاكل في الإنجاب، وغيرها من مشاكل العمل التي واجهته علي مر السنين، بسبب عدم قدرته علي حمل الأشياء الثقيلة، وبرغم من هذا الأمر، إلا انه حاول الحصول علي عمل بالورش الصناعية المتواجدة بمنطقة الجمالية وباب الشعرية، بسبب عدم استكماله لتعليمه.
وأضاف "محمد" أنه كان يذهب إلي المقابر لتلاوة القرآن الكريم، في مقابل الحصول علي بعض المال من زائري المقابر، وأيضا كان يذهب غلي جلسات مدح النبي، وبسبب صوته العذب في تلاوة القرآن وقصائد مدح النبي "عليه أفضل الصلاة والسلام" كان يتقاضي مبلغ صغير من الجالسين.
وأكمل قائلا "انه في شهر أغسطس الماضي، تفاجئ بانقطاع المعاش الذي كان يتقاضاه من وزارة التضامن، لسبب غير معلوم، وعند سؤاله لم بعلمه أحد بسبب توقف المعاش.
وبعد محاولة منه في الحصول علي المعاش الخاص بوالده، لم يستطع بسبب الروتين الخاص بالموظفين، ومطالبتهم بحصوله علي هادة وفاة لوالده، وعند ذهابه لاستخراجها، لم يستطع الحصول عليه، كما أنه لم يستطع الحصول علي أي دليل يفيد وفاة والده..كما ذكر".
وتابع: "أنا بسبب عجزي اللي موجود في أيدين مش عارف أشتغل، وخاصة أنا راجل كبير، ومعنديش أي بديل للشغل، وبحاول أوصل صوتي للرئيس عبد الفتاح السيسي، لعله يسمعني، وأخد معاش أبويا علشان اقدر أعيش انا ومراتي، خاصة أني معنديش عيال ممكن يشتغلوا ويساعدوني".

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *