اخبار الامارات اليوم : رونالدو منزعج من هذا الأمر.. ويعد جمهور البرتغال بشيء واحد

اخبار الامارات اليوم : رونالدو منزعج من هذا الأمر.. ويعد جمهور البرتغال بشيء واحد اخبار الامارات اليوم : رونالدو منزعج من هذا الأمر.. ويعد جمهور البرتغال بشيء واحد

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : رونالدو منزعج من هذا الأمر.. ويعد جمهور البرتغال بشيء واحد مصدر الخبر – اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر رونالدو منزعج من هذا الأمر.. ويعد جمهور البرتغال بشيء واحد :

اخبار الامارات اليوم لم يشأ نجم البرتغال المخضرم كريستيانو رونالد (36 عامًا) الدخول في بازار التوقعات او الوعود بتحقيق النجاح عشية انطلاق كأس اوروبا 2020 لكرة القدم، وذلك قبل التوجه اليوم إلى بودابست حيث يخوض فريقه مواجهته الاولى ضد المجر الثلاثاء المقبل، ووعد جمهور البرتغال بشيء واحد.

وقال رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في حديث لمجلة الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لدى سؤاله عن توقعاته والوعود التي يمكن ان ينقلها "لا داعٍ لذلك، لا ينفع في شيء الوعود بإحراز الالقاب او القيام بتوقعات ما. ما استطيع ان أعد به أننا سنخوض غمار جميع المباريات للفوز بها".

واضاف "اشعر بأني أملك حافزًا لا يقل عن مشاركتي القارية الأولى عام 2004 (خسر فريقه النهائي على أرضه امام اليونان صفر-1). نحن أبطال النسخة الاخيرة وسنكون جزءًا من المنتخبات المرشحة لإحراز الكأس". وتابع في فيديو بثه الاتحاد المحلي "يتعين علينا تحسين بعض الامور الصغيرة لكن العمل (التحضيرات) أنجز".

وأوضح "الآن يتعين ان تسير الكرة لكي يقدم المنتخب البرتغالي افضل ما لديه وتحقيق افضل بداية من خلال الفوز على المجر". ولم ترحم القرعة المنتخب البرتغالي المتوج باللقب في النسخة الاخيرة التي اقيمت في فرنسا عام 2016 بفوزه على الدولة المضيفة 1-صفر بعد التمديد، لأنها أوقعته في مجموعة الموت مع فرنسا بطلة العالم والمانيا حيث ستلتقي مع الاخيرة في 19 الحالي ثم تنهي المشوار مع الديوك في 23 يونيو.

واجرى منتخب البرتغال بقيادة مدربه فرناندو سانتوس حصة تدريبية صباح الخميس في احدى ضواحي لشبونة قبل ان يتوجهوا الى بودابست في وقت لاحق حيث سيمكثون هناك طوال فترة البطولة. وخاضت البرتغال مباراتين وديتين استعدادًا لكأس اوروبا فتعادلت سلبًا مع إسبانيا وحققت فوز عريضًا على اسرائيل 4-صفر.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : رونالدو منزعج من هذا الأمر.. ويعد جمهور البرتغال بشيء واحد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد