اخبار الحوادث ”  نقابة النقل تكشف العقوبة المتوقعة لكمسري تعدى على مسن “

اخبار الحوادث "  نقابة النقل تكشف العقوبة المتوقعة لكمسري تعدى على مسن "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " نقابة النقل تكشف العقوبة المتوقعة لكمسري تعدى على مسن " من المصدر : اخبار اليوم

أصبحت واقعة تعدي كمسري النقل العام على مسن، حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وانتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط إدانة من قبل رواد السوشيال ميديا لتصرف كمسري النقل العام .
ومن جانبه، أدان مجدي حسن رئيس نقابة العاملين بهيئة النقل العام، تصرف الكمسري المتهم بإهانة مسن داخل أتوبيس نقل عام بالقاهرة.
قال مجدي حسن في تصريحات صحفية أن تصرف الكمسري فردي ولا يعبر عن العاملين بالهيئة والنقابة ستتحرك بشكل عاجل وتسعى لعمل جلسة صلح بين عمر رزق كمسري النقل العام الذي يعمل بقطاع شمال القاهرة ومجدي عبد العال المسن المجني عليه في الواقعة المعروفة بكمسري النقل العام يتعدى على المسن.
وذكر رئيس النقابة العاملة للعاملين بهيئة النقل العام أنّ تصرف الكمسري مرفوض وغير مقبول بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فمن المفترض أنّه تلقى تدريبا بمركز التدريب التابع للهيئة المنوط بتدريب جميع العاملين كل منه في مهنته، والتي تشمل في تدريبه ضبط النفس في التعامل مع الراكب.

وأكد أنه في حال ثبوت واقعة الإدانة على الكمسري فقد يصل الأمر إلى النيابة الإدارية ومن ثم المحكمة التأديبية بحسب درجة المخالفة، أما حال ثبوت أن بداية واقعة الاعتداء اللفظي كانت من الراكب طبقا لرواية الكمسري فقد يصل الأمر إلى عقوبة وفقًا للائحة الجزاءات بالهيئة.

أما عمر رزق كمسري النقل العام المتهم بالتعدي على مسن أكد خلالها أنّ الرجل المسن رفض دفع سعر تذكرة كاملة وأصر على سداد نصف تذكرة فقط وقيمتها جنيهان ونصف بدلا من 5 جنيهات مما دفع لوقوع مشادة معه.

اقرا ايضا :مصدر أمني يكشف تفاصيل تعدي كمسري بـ«هيئة النقل» على مسن

كانت قد اتخذت هيئة النقل العام قرارًا عاجلًا بعد واقعة تعدي كمسري النقل العام على مسن؛ حيث قرر اللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة بعد الإطلاع على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بين كمسري وراكب مسن داخل أحد أتوبيسات النقل العام، وقف الكمسري عن العمل وتحويله للشؤون القانونية لاتخاذ الإجراء القانوني بعد التحقيق معه عما بدر منه من ألفاظ تجاه المواطن.

اخر اخبار :اخبار الحوادث " نقابة النقل تكشف العقوبة المتوقعة لكمسري تعدى على مسن " من المصدر : اخبار اليوم

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " نقابة النقل تكشف العقوبة المتوقعة لكمسري تعدى على مسن " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد