شاهد .. حنان ترك تتجاهل اتهامات خلع الحجاب في صورتها مع منة شلبي

شاهد .. حنان ترك تتجاهل اتهامات خلع الحجاب في صورتها مع منة شلبي

شاهد حنان ترك تتجاهل اتهامات خلع الحجاب في صورتها مع منة شلبي
أثارت الفنانة حنان ترك حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتاعي بعد ظهورها مع الفنانة منة شلبي بدون حجاب، لتواجه بسيل من الاتهامات بأنها تخلت عن الحجاب بعد عدة أعوام من ارتداءه واعتزالها الفن وسط حالة من الشد والجذب بين جمهورها ومتابعيها.

الملفت للنظر أن حنان ترك تجاهلت لكل التعليقات التي تساءلت عن حقيقة خلعها للحجاب بعد مشاركة صديقتها من شلبي صورة قديمة لهما، لتعرب عن حبها الشديد لحنان وذلك عبر حسابها الرسمي بتويتر وعلقت قائلة: “وحشتيني أوي و دائما في القلب يا حب”.

تعليق حنان ترك على صورتها بدون حجاب مع منة شلبي

وردت حنان ترك على صورة منة قائلة: “حبيبتي يا منجو وحشتينيييي ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب”، ما اعتبره البعض تجاهلاً للضجة التي حدثت منذ مشاركة الصورة القديمة بدون حجاب.

عودة حنان ترك للفن من خلال “النداهة”
أعاد فيلم "النداهة" الفنانة حنان ترك، للجمهور، ويشاركها البطولة الفنان هاني عادل، في تجربة صوتية مختلفة تدور في جو مشوق ملئ بالإثارة والاستمتاع والترقب والغموض، والفيلم من إخراج خالد المهدي.
تدور أحداث فيلم "النداهة" في قرية ريفية، حيث يقوم الفنان هاني عادل بدور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته "فريدة" التي تلعب دورها الفنانة حنان ترك، في أجواء من الرعب والتشويق ولا تخلو من الخيط الرومانسي.
والفيلم مستوحى من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية، من تأليف وإخراج خالد المهدي؛ الذي أنتج قبل ذلك مع الفنان الراحل خالد صالح وحنان ترك فيلم "آخر أيام الأرض" ولقى نجاحًا كبيرًا.
ويخوض خالد المهدي وفريق عمل "النداهة" تجربة جديدة في صناعة الأفلام الصوتية تتيح للجمهور إطلاق خيالهم مع الفيلم وتصور أبطاله ومناظره بشكل حر حسب كل متلق.
وتعود حنان ترك من جديد للساحة الفنية بعد غياب طويل بعد اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، والفيلم مستوحى من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية وكانت ظهرت مؤخرا على السوشيال ميديا بعد اختفائها عن الساحة الفنية تماما طوال السنوات الماضية واهتمامها بأطفالها فقط ويتشوق الجمهور لعودتها مجددا ومشاركتها في أعمال فنية مختلفة مثل التي قدمتها من قبل.
الدستور

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد