تعرف على أول تعليق من زكي فطين عبدالوهاب بعد إصابته بورم في المخ

تعرف على أول تعليق من زكي فطين عبدالوهاب بعد إصابته بورم في المخ

تعرف على أول تعليق من زكي فطين عبدالوهاب بعد إصابته بورم في المخ
أعلن الفنان زكي فطين عبدالوهاب، إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة، منذ قليل، مطالبا جمهوره وأصدقائه بالدعاء له.
وكتب زكي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف، أني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء».

تعد هذه الإصابة، ثاني الأمراض الخطيرة التي تعرض لها فطين، خلال فترة 3 سنوات ماضية، حيث كان يعاني قبل عامين، من الإصابة بسرطان الرئة، وظل لمدة عام.
وكان الفنان الكبير، أعلن إصابته بالسرطان في الرئة بداية عام 2019، قائلا: «أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج، وبتعامل مع مرضى زي الفنان فاروق الفيشاوي، ما قال إنه دور برد وهيعدي وأي مريض سرطان، لازم يتعامل معاه بنفس المنطق».
وقال فى تصريحات لـ«الوطن» عام 2019، إنه يخضع لجلسات علاجية لمعرفة نوع الورم، وإذا كان من النوع الحميد، سيجري التدخل الجراحي، وإذا كان من النوع الخبيث، سيلجأ لجلسات العلاج الكيماوي.
وأشار زكي، إلى أنه متزن نفسيا بدرجة كبيرة، وعبر عن رضائه بما كتبه الله له، طالبا دعاء محبيه.
وفي شهر نوفمبر من العام ذاته، أعلن شفائه حيث قال وكتب «عبدالوهاب»: «أصدقائي الأعزاء خبر سار نتيجة الآشعة إيجابية والورم كامن ولم ينتشر ده معناه إنّي تقريبًا خفيت وهعمل أشعة كمان 3 شهور للمتابعة باي باي chemo باي باي cancer».
وعقب شفائه، شارك في فيلم «العنكبوت» الذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة مع الفنان أحمد السقا، كما شارك فى بطولة مسلسل «كوفيد 25»، الذي عرض خلال شهر رمضان مع الفنان يوسف الشريف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد