اخبار السعودية اليوم : الولايات المتحدة تتبرع ب 500 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول منخفضة الدخل

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : الولايات المتحدة تتبرع ب 500 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول منخفضة الدخل مصدر الخبر – اخبار السعودية-سعورس مع تفاصيل الخبر الولايات المتحدة تتبرع ب 500 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول منخفضة الدخل :

اخبار السعودية اليوم أعلن الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن أن الولايات المتحدة ستشتري 500 مليون جرعة من لقاح فايزر المضاد لفيروس كورونا المستجد، للتبرع به للدول منخفضة الدخل. وقال بايدن في مؤتمر صحفي قبل انطلاق قمة مجموعة السبع في بريطانيا: " إن التبرعات التي تنوي الولايات المتحدة تقديمها لمئة دولة، غير مرتبطة بشروط، أو ممارسة ضغوط أول الحصول على تنازلات من دول بعينها ".
وأشار إلى أن أمريكا ستوفر بنهاية يونيو المقبل، 80 مليون جرعة من لقاح فايزر، فيما ستنهي شحن نصف مليار جرعة لقاح في نهاية شهر أغسطس بمجرد خروجها من المصانع.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : الولايات المتحدة تتبرع ب 500 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول منخفضة الدخل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية-سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد