اخبار اليوم الاتحاد يكرر تفوقه على الأهلي للمرة الثالثة ويتأهل لنهائي دوري السلة

اخبار اليوم الاتحاد يكرر تفوقه على الأهلي للمرة الثالثة ويتأهل لنهائي دوري السلة

كتب ـ محمد علام:

تأهل الاتحاد إلى نهائي دوري السوبر للسلة بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 76-73، في المباراة الثالثة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات نصف نهائي للمسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 64-64، بعد أن شهدت اللحظات الاخيرة إحتساب خطأ فني على فريق الأهلي للإعتراض على الحكام.

ونجح الأتحاد في فرض سيطرته على الوقت الإضافي وتقدم في النتيجة 72-64، قبل أن يعود الأهلي إلى المباراة، لكن خبرة لاعبي الفريق السكندري حسمت الأمور لصالحهم في المباراة.

وشهدت المباراة عودة طاقم التحكيم إلى تقنية الفيديو IRS، خلال الوقت الإضافي من المباراة، حيث سجل لاعب الاهلي عمرو الجندي ثلاثية لكن الحكم احتسبها بنقطتين، لكن الحكام عادو إلى الفيديو ليقرر إحتساب اللعبة بثلاثية.

وبذلك يتأهل الاتحاد إلى نهائي دوري السوبر لكرة السلة وينتظر الفائز من المباراة الثانية التي تجمع بين الجزيرة والزمالك في نصف النهائي لدوري السوبر.

المصدر: مصراوي

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم الاتحاد يكرر تفوقه على الأهلي للمرة الثالثة ويتأهل لنهائي دوري السلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر akhbarelyaom كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد