أخبار الأهلى | رمضان السيد: فترة التوقف تؤثر سلبا على المارد الأحمر فى مباراة الترجى

أخبار الأهلى | رمضان السيد: فترة التوقف تؤثر سلبا على المارد الأحمر فى مباراة الترجى

رياضة 620211141826446254895
رمضان السيد

أحمد العدوى

A قال رمضان السيد، نجم النادي الاهلي السابق، أن فترة التوقف الطويلة التى خاضها المارد الأحمر عقب تأجيل مباراة أنبى بدور الـ 16 ببطوله كأس مصر قد تؤثر سلبا على الفريق في مباراة الترجى التونسي القادمه فى ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.
وتحدث رمضان السيد فى تصريحات خاصة لـ" فيتو " عن رؤيته الفنيه لمباراة الفريق الأحمر أمام الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.
تصريحات رمضان السيد
وأعرب رمضان السيد عن قلقه الشديد من طول فترة التوقف التى تعرض لها الأهلى نظرا لتأجيل مباراة انبى بكأس مصر الأمر الذي قد يؤثر على لاعبى الفريق الأحمر من الناحيه البدنية في مباراة بطل تونس التى تتطلب جانب بدنى كبير.
وواصل رمضان السيد تصريحاته متسائلا عن أسباب هذا التوقف الطويل فى حين أن المنتخب الوطني لم يخوض أى مباراة وديه والجميع يعلم أن الأهلى أمامه مهمه وطنيه أمام الترجى التونسي ويحتاج فيها أن يكون في حاله بدنيه وفنيه عاليه باعتباره الممثل الوحيد للكرة المصرية في بطولة دوري ابطال افريقيا.
عوده على معلول
واختتم رمضان السيد تصريحاته مؤكدا أن عوده على معلول سوف تمنح الفريق الأحمر قوه هجومية كبرى أمام الترجى التونسي وذلك باعتباره واحد من أهم لاعبى الأهلى والقارة الافريقيه وغيابه عن الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية اثر على أداء الشياطين الحمر من الناحيه الهجومية بشكل كبير.
آخر مباراة رسمية للأهلى أمام نهضة بركان المغربى
الجدير بالذكر أن الأهلى لم يخض أى مباراة رسمية منذ مباراة نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الافريقي في المباراة التي أقيمت يوم 28 مايو الماضي على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين حملوا توقيع ثنائي هجوم القلعة الحمراء محمد شريف وصلاح محسن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد