اخبار الفن متحدث الزراعة: 39 مليار دولار إجمالى مشروعات تطوير القطاع الزراعى

اخبار الفن متحدث الزراعة: 39 مليار دولار إجمالى مشروعات تطوير القطاع الزراعى

اخبار الفن اخبار الفن متحدث الزراعة: 39 مليار دولار إجمالى مشروعات تطوير القطاع الزراعى مصدر الخبر – منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر متحدث الزراعة: 39 مليار دولار إجمالى مشروعات تطوير القطاع الزراعى :

اخبار الفن اليوم – قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الدولة مهتمة بشكل كبير بالقطاع لزراعي، وهذا واضح من القيام بـ 300 مشروع بأكثر من 39 مليار دولار، بهدف خدمة الفلاح المصري وتطوير إنتاجية الأراضي الزراعية.

وتابع "القرش"، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "الحدث اليوم"، أن مصر تحقق التنمية الزراعية المستدامة، من خلال العمل على تحويل القطاع الزراعي لقطاع صناعي زراعي والعمل على تطوير سلاسل الإنتاج.

وأشار إلى أن الدولة مولت صغار المزارعين بأكثر من 11 مليار جنيه، للعمل على تنفيذ مشاريع، وتوفير أكثر من 4 مليار جنيه لصغار المزارعين للمساعدة في مشروع البتلو، موضحًا أن الوزارة تعمل على تطوير الري الحقل بالتعاون مع وزارة الري، خلاف جهود الوزارة المستمرة لتطوير إنتاج التقاوي في الخضر والفاكهة محليًا.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن متحدث الزراعة: 39 مليار دولار إجمالى مشروعات تطوير القطاع الزراعى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد