اخبار اليوم مدرب المنتخب يكشف حجم إصابة نجمعي الأهلي

اخبار اليوم مدرب المنتخب يكشف حجم إصابة نجمعي الأهلي

تحدث معتمد جمال المدرب العام للمنتخب الوطني الأولمبى، عن حجم إصابة الثنائى أكرم توفيق وصلاح محسن لاعبا الفراعنة بعد تعرضهم للاصابة في مباراة المنتخب امام جنوب أفريقيا.

وقال المدرب العام أن اكرم توفيق تعرض لكدمة في الساق وفضل الجهاز الفنى استبداله في مباراة اليوم أمام جنوب أفريقيا والدفع بإمام عاشور بدلا منه.

وتابع جمال في تصريحات لقناة اون تايم سبورت 1، إن صلاح محسن يشعر بآلام في الأصابع فقط، وبالتالى فضل الجهاز الفنى إراحته وسيكون جاهزا للمباراة الودية الثانية يوم الأحد المقبل.

يذكر أن شوقي غريب قرر خوض معسكر آخر الشهر المقبل ليكون هو المعسكر الأخير للفراعنة الشباب قبل الدخول في الفترة الأقوى وهي أولمبياد طوكيو.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم مدرب المنتخب يكشف حجم إصابة نجمعي الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد