اخبار الحوادث – أم تلقي برضيعها حيًا في صندوق قمامة بشبرا الخيمة (تفاصيل التحقيقات)

اخبار الحوادث - أم تلقي برضيعها حيًا في صندوق قمامة بشبرا الخيمة (تفاصيل التحقيقات)

اخبار اليوم اخبار الحوادث – أم تلقي برضيعها حيًا في صندوق قمامة بشبرا الخيمة (تفاصيل التحقيقات) مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر أم تلقي برضيعها حيًا في صندوق قمامة بشبرا الخيمة (تفاصيل التحقيقات) :

اخبار مصر اليوم – اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أم بجثة طفلها الرضيع في صندوق قمامة، في شبرا الخيمة دائرة قسم ثان، وتم القبض على المتهمة، والتحفّظ على جثة الطفل تحت تصرف النيابة، التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد الدقمري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بالعثور على جثة طفل داخل صندوق قمامة بدائرة القسم، وتوصلت التحريات ومشاهدة كاميرات المراقبة، إلى أن ربة منزل هي من قامت بإلقائه في الصندوق عقب وفاته.

وبالفحص تبين للواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، والمقدم حازم الخيال، رئيس مباحث قسم ثان شبرا، أن الأم تدعى «ش. ش.ع» 34 عامًا، والطفل يدعى «سليم.س» 15 يومًا.

وجرى القبض عليها، والتحفظ على جثة الطفل، حيث تبين أنه فور إلقاء الطفل في صندوق القمامة كان على قيد الحياة، وتوفي إثر تعرضه للجو الحار داخل صندوق القمامة.

وبتضييق الخناق، اعترفت الأم بأنه أثناء إرضاع ابنها صباح أحد الأيام تعرض الرضيع لاختناق، ولم يستطع التنفس، وحاولت إسعافه لكن لم تستطع، وأنها قامت بإلقائه في القمامة للتخلص منه، وتحرر محضر بالواقعة.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث – أم تلقي برضيعها حيًا في صندوق قمامة بشبرا الخيمة (تفاصيل التحقيقات) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد