حصريا – ماكرون: على الناتو توضيح استراتيجيته تجاه روسيا

حصريا - ماكرون: على الناتو توضيح استراتيجيته تجاه روسيا

اخبار اليوم حصريا – ماكرون: على الناتو توضيح استراتيجيته تجاه روسيا مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر ماكرون: على الناتو توضيح استراتيجيته تجاه روسيا :

اخبار مصر اليوم – اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتبر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه يجب على حلف الناتو أن يوضح استراتيجيته، خاصة بشأن العلاقات مع روسيا.

وقال ماكرون خلال مؤتمر صحفي في باريس، اليوم الخميس: «أعتقد أن الناتو في وضع يكون عنده من الضروري توضيح استراتيجيته في مختلف المجالات. وعلينا أن نوضح إلى أين تتجه المنظمة، وقبل كل شيء ما هي العلاقات التي يريدها الحلف مع روسيا».

ورحب الرئيس الفرنسي باللقاء المرتقب بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي جو بايدن، مضيفا أنه كان دائما يؤيد الحوار.

وأضاف: «كنت استغرب دائما من الانتقادات التي واجهتها فرنسا بسبب الحوار (مع روسيا)».

يذكر أن لقاء الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن من المقرر أن يعقد في جنيف يوم 16 يونيو الجاري.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا – ماكرون: على الناتو توضيح استراتيجيته تجاه روسيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد