اخبار السعودية -الرياض : اليوم افتتاح يورو 2020

اخبار السعودية -الرياض : اليوم افتتاح يورو 2020

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : اليوم افتتاح يورو 2020 مصدر الخبر – السعودية- سعورس مع تفاصيل الخبر اليوم افتتاح يورو 2020 :

اليوم افتتاح يورو 2020
لقاء الافتتاح بين إيطاليا وتركيا

نشر بوساطة محمد سمعه في المواطن يوم 11 – 06 – 2021

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، مساء اليوم الجمعة افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق بعد غياب دام سنة كاملة بسبب جائحة كورونا.
موعد مباراة افتتاح يورو 2020
وستكون مباراة الافتتاح بين منتخبي إيطاليا وتركيا حيث تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب " الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما.
المصدر – Kooora
وسبق للمنتخب الإيطالي الفوز ببطولة كأس أمم أوروبا في مناسبة واحدة بعام 1968، أما منتخب تركيا لم يسبق له وأن فاز باللقب.
مباريات السبت في اليورو
وتُستكمل مباريات المجموعتين الأولى والثانية، غدًا السبت، حيث يلعب منتخب ويلز مع سويسرا في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة ضمن مباريات المجموعة الأولى، أما منتخب الدنمارك فيواجه منتخب فنلندا في تمام السابعة مساءً، ضمن مباريات المجموعة الثانية، بينما يلعب منتخب بلجيكا مع روسيا في العاشرة من مساء السبت ضمن لقاءات المجموعة الثانية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : اليوم افتتاح يورو 2020 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية- سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد