اخبار السعودية اليوم : السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية

اخبار السعودية اليوم : السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية اخبار السعودية اليوم : السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية مصدر الخبر – المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية :

اخبار السعودية اليوم 2021-06-11

السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية

السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية

المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

استثمرت بروسبيرتي 7 التابعة لـ أرامكو فينتشرز، في Red Date Technology وهي الشركة التي تشرف على إدارة شبكة الخدمات القائمة على تقنية البلوكشين في الصين، بحسب تقرير لموقع Forkast الصيني.

وكانت الشركة الصينية قد انطلقت في جولة تمويل جمعت فيها 30 مليون دولار من مستثمرين عالميين، ومن ضمنهم شركة بروسبيرتي 7، ذلك بالإضافة شركة Kenetic Capital ، وشركة Pictet Group السويسرية للخدمات المصرفية والمالية، وبنك بانكوك التايلاندي.

السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية (2)

شركة Red Date Technology

وكانت انطلقت شركة Red Date Technology قبل عام، بحيث تكون شبكة خدمة مستندة إلى البلوكشين، وهذا الأمر يشير إلى دعم واسع لخطط الصين لتوفير البنية التحتية التكنولوجية القائمة على تلك التقنية.

وقال التقرير إن prosperity 7 كانت المستثمر الرئيسي في هذه الجولة.

السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية (1)

استثمارات prosperity 7

وتشمل الاستثمارات السابقة لصندوق الاستثماري التابع لشركة أرامكو السعودية في الصين استثمارات في كل من:

  • شركة Quicktron، الشركة المصنعة للروبوتات الذكية وأنظمة عمليات التخزين الذكية التي تخدم شركة البيع بالتجزئة الإلكترونية العملاقة Alibaba.
  • وشركة China Post، مزود الخدمات البريدية المملوك للدولة.

السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية (2)

بروسبيرتي 7

ويُذكر أن بروسبيرتي 7 هو صندوق رأس مال جريء متنوع الاستثمارات بقيمة مليار دولار، وهو جزء من أرامكو فينتشرز، وقد جرى تسميته على اسم بئر النفط السابع في السعودية، بئر الخير.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : السعودية تقود استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في شركة صينية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد