اخبار السعودية اليوم : ضاربا أروع الأمثله في البر.. الإعلامي العصيمي يتبرع بـ 60% من كبده لوالده

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : ضاربا أروع الأمثله في البر.. الإعلامي العصيمي يتبرع بـ 60% من كبده لوالده مصدر الخبر – السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر ضاربا أروع الأمثله في البر.. الإعلامي العصيمي يتبرع بـ 60% من كبده لوالده :

اخبار السعودية اليوم المناطق- فلاج الشعيفاني:

يرقد رئيس تحرير صحيفة صراحة الإلكترونية وعضو صحفيو الوطن الإعلامي جزاء العصيمي في قسم الملاحظة، بمدينة الأمير سلطان الطبية، في مدينة الرياض، بعدما نجحت عملية التبرع بجزء من كبده لوالده.

وكان والد الإعلامي جزاء العصيمي يعاني من فشل كامل في وظائف الكبد مما استدعى ضرورة زراعة كبد له، حيث جرى أخذ ما نسبته (60%) من كبد الابن لتزرع في داخل جسد والده، في أعظم قصة برّ ووفاء وعطاء من ابن لأبيه.

وأعرب العصيمي عن سعادته بنجاح عملية الزراعة لوالده، مطمئنًا الجميع بأنه بخير، وقال: “الله يمتع سيدي ووالدي بالصحة والعافية، والله هو المتفضل بأن سخرني ويسر لإعطاء والدي جزءاً من كبدي، ولو أعطيته جسدي كله ما وفيته جزاه وحقه”.

وتتقدم أسرة صحيفة “المناطق” بخالص التهنئة للزميل جزاء العصيمي بنجاح العمليتين متمنيين له ولوالده الشفاء العاجل.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : ضاربا أروع الأمثله في البر.. الإعلامي العصيمي يتبرع بـ 60% من كبده لوالده او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد