إكرامي يبرئ نفسه من تهمة التسبب في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي والانضمام لـ بيراميدز ..تفاصيل

إكرامي يبرئ نفسه من تهمة التسبب في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي والانضمام لـ بيراميدز ..تفاصيل

أكد شريف اكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز أنه لم يكن له أي دور على الاطلاق في مسالة رحيل رمضان صبحي نجم بيراميدز والأهلي السابق عن المارد الأحمر لـ فريقه الحالي.

وأضاف اكرامي في تصريحات لـ قناة “ اون تايم سبورت ” أن اتهام جماهير الأهلي له بالتسبب في رحيل رمضان عن الأهلي ظالم للغاية ولا أساس له من الصحة وتدخله في الامر كان بنسبه 0 % .

وتابع أن على صقر وكيل أعمال رمضان صبحي كان يرغب في ان يعمل مع رمضان منذ انتهاء بطوله كاس الأمم الافريقية تحت 23 عاما وحدثت مكالمه هاتفيه معه ولكن رمضان وقتها رفض الامر تماما نظرا لكون نادر شوقي وقتها وكيل أعماله.

وأكمل ان عقد نادر شوقي مع رمضان انتهى لذلك قام رمضان بالعمل مع على صقر

مشددا ان رمضان صبحي تعاقد مع بيراميدز برغبته الكاملة.

وتابع ان بيراميدز كان يرغب في ضم رمضان منذ فترة طويله ولكن نجم الأهلي السابق رفض تماما ولكن عقب انتهاء اعارته وجد ان الأنسب له هو الرحيل عن الأهلي والانضمام للفريق الأزرق .

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إكرامي يبرئ نفسه من تهمة التسبب في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي والانضمام لـ بيراميدز ..تفاصيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد